يدخل منتخب البرتغال مباراته القادمة أمام منتخب أوروجواي ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات لكأس العالم فيفا قطر 2022.

ويلعب المنتخب البرتغالي في المجموعة بكأس العالم برفقة منتخب أوروجواي ومنتخب كوريا الجنوبية ومنتخب غانا، حيث يحتل المنتخب البرتغالي صدارة المجموعة برصيد ثلاث نقاط جمعها من فوز في مباراته الوحيدة التي خاضها أمام منتخب عانا والتي انتهت بفوز البرتغال بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وأفتتح النجم البرتغالي رونالدو أهداف المباراة بعدما نجح في تسجيل الهدف الأول في مرمي غانا من ركلة جزاء ثم سجل جواو فيليكس الهدف الثاني للبرتغال وسجل لياو نجم الميلان الهدف الثالث للمباراة.

ولم يتمكن المنتخب الأوروجوياني من تحقيق الفوز علي منتخب كوريا الجنوبية الذي قدم مباراة كبيرة حيث انتهت المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

موعد وتفاصيل مباراة البرتغال القادمة أمام أوروجواي

من المتوقع أن نشاهد مباراة كبيرة بين المنتخبين حيث يسعي المنتخب البرتغالي للثأر من أوروجواي بسبب الهزيمة التي تلقاها في مونديال روسيا 2018، وستقام مباراة البرتغال وأوروجواي يوم الأثنين القادم يوم الثامن والعشرين من شهر نوفمبر الجاري في تمتم الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.