القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة الزمالك والإنتاج الحربي في الدوري المصري

 

موعد مباراة الزمالك والإنتاج الحربى


موعد مباراة الزمالك والإنتاج الحربي :

موعد مباراة الزمالك والإنتاج الحربي : يخرج الفارس الأبيض  مساء الليلة خارج ملعبه. لخوض مواجهة نارية منتظرة أمام متذيل الترتيب في إطار منافسات الأسبوع الـ17 لبطولة الدوري المصري العام .


عموما ومثل ما يعرف الجميع ماحدث من أداء سيئ وتخاذول كبير من قبل لاعبين القلعة البيضاء . خلال كلاسيكو الأرض الأخير الذي لعب على استاد القاهرة الدولي خلال الأيام الماضية . ليعطي المارد الأحمر درسا جديد لمنافسة نادي الزمالك في طريق الفوز واللعب .


في الوقت نفسة شهد اللقاء لا روعون كبير للغايه من خط الهجوم وأيضا الدفاع للقلعه البيضاء . لذلك حسم الشياطين الحمر القمه بشكل سريعآ بنتيجة 1 - 2  مثل ماحدث بنهائي دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي . 


موعد مباراة الزمالك القادمة :


بصفة عامة يعاني الفارس الأبيض من أزمات شديده مختلفه  عقب رحيل مجلس مرتضي منصور السابق حتى وقتنا هذا . ليس هذا فقط هناك أيضا بعض الأمور بين نجوم الفربق وأشياء أخرى كثيرة .

 

بالتالي خرجت القلعة البيضاء من دور 16 لبطولة دوري أبطال إفريقيا للمره الأول منذ عام 2013 يحدث هذا الأمر . فيما يصعب على الفريق تحقيق أي لقب هذا العام محليت اََو. قاريآ 


مباراة الزمالك ضد الإنتاج الحربي : 


فى الحقيقة يتواجد الأبيض الملكي على قمه الترتيب حاليا برصيد 33 نقطة من 15 مواجهة للفريق بالدوري . إستطاع تذوق طعم الفوز في 10 لقاءات والتعادل ثلاث مرات والخسارة مرتين فقط . 


أم عن نادي الانتاج الحربي  الذي يشتكي جدآ من تدهور النتائج والأداء مقارنه بالنسخه الماضيه التي حسمها الفريف وهو. بالمركز 12 بجدول الايجبش ليج المصرية . 


القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والإنتاج الحربي : 


تنطلق مواجهه الزمالك ضد الإنتاج الحربي في منافسات الدوري العام.. يوم الخميس الجاري بتاريخ 22 أبريل لسنه الحاليه . 


كما تقام مباراه الزمالك مع الإنتاج الحربي عند الساعة 30 : 9 مساءاٌ بتوقيت جمهورية مصر العربية . علي سياق متصل يبدأ اللقاء عند الساعة 30 : 10 مساء بتوقيت مكة المكرمة . 


ومن المقرر أن تقام مجموعة قنوات أون تايم سبورت الرياضية مالكه الحقوق باذاعه الماتش بشكل حصري .  فيما يجري الاستوديو التحليلي بقياده سيف زاهر في الساعة الثامنة لتحليل الماتش من الجانب الفني .