القائمة الرئيسية

الصفحات

تفاصيل أزمة جنش مع أبو جبل بسبب الإنضمام للمنتخب وتصريحات خرافية لمحمود جنش

تفاصيل أزمة جنش مع أبو جبل :

تفاصيل أزمة جنش مع أبو جبل فى المنتخب ، أثار حسام البدري جدلاٌ كبير بين عشاق جنش وعشاق محمد أبو جبل حارسي الزمالك . عندما قام بسحب محمد الشناوي والدفع بمحمود جنش حارساٌ للمنتخب بمباراة مصر وجزر القمر الماضية .


خاصة أن هذا التغيير طرح تساؤلات عديدة جداٌ لماذا لم ينضم أبو جبل لمنتخب مصر ، وإنضم محمود جنش لمنتخب مصر . ولكن الحقيقة كانت تصريحات جنش مقنعة للغاية ورادة علي كل التساؤلات المنتشرة بشكل كبير .


بالفعل صرح جنش لسيف زاهر قائلاٌ بالفعل أنني لم أسعي لأحصل على تواجدي فى المنتخب . ولكن بشكل عام لقد إسشتغلت على نفسي بشكل كبير ، للعودة مرة أخري لفورمتي ولم أزاحم محمد أبو جبل علي الإنضمام للمنتخب .


بالفعل كانت تصريحات جنش واقعية جداٌ وقاطعة وقال حرفياٌ " أنا لم أسعي للإنضمام للمنتخب ، ولم أسعي أن ألعب ولم أسعي للمنتخب . فقط تمرنت بجدية ، ولكني سعيت أن أعود لمستوايا وفورمتي المعتادة .


لم أتحدث عن الفلوس فى الزمالك ، وتعاقد الزمالك لم أتحدث فيه ، خاصة أن الفلوس ضحيت بها لكي يقوموا بالدفع للاعبين . ماذا فعلت إذاٌ ولماذا توجد أزمة أنا لم أفتعل أي أزمة . ؟ 

تفاصيل أزمة جنش وتصريحات خرافية :


فى الحقيقة قرار المشاركة مع منتخب مصر لم يكن قراري ، أنا فقط تمرنت وعودت مرة أخري بجدية . وطوال عمري بالزمالك بهذا الشكل ، كما أن لي لقطات حماسية تظهر فى جميع مباريات الزمالك عندما يكون أبو جبل أساسياٌ فى الزمالك تكون بنفس الحماس .


وبنفس الرجولة وبنفس الإحساس ، كما أني لو أتيحت لي الفرصة هذا حق مشروع . ليس لأي حد التدخل فيه وسوف أنافس بشكل جيد ومميز . لماذا اليوم أواجه إنتقادات كثيرة ويري الجميع أن محمد أبو جبل تعرض للظلم لعدم المشاركة بالمنتخب .


فى الواقع أنا بكن كل إحترام لأبو جبل ولجميع حراس المرمي ، ولكن قرار إنضمامي للمنتخب لم يكن قراري . وفى الحقيقة لم أظلم أبو جبل بإنضمامي للمنتخب . كما أن العلاقة بيني وبين محمد أبو جبل على أفضل ماتكون وليس لدي أي أزمات مع أبو جبل .


بالأخص لي أكثر من عشر سنوات فى تواجدي بالزمالك ، ولم أفتعل أي أزمة أو أي قصة مع أي زميل أو غيره . فلا توجد أزمة أو قصة حتي أتعرض لأي هجوم من إعلامي أو من جماهير الزمالك أو جماهير مصر .
تفاصيل أزمة جنش مع أبو جبل