القائمة الرئيسية

الصفحات

عقوبة كهربا فى الأهلي كانت سبب فى فوز الأهلي على فيتا كلوب تصريحات ضياء السيد

 عقوبة كهربا فى الأهلي : 

عقوبة كهربا فى الأهلي هل كانت  هي السبب فى تحقيق الفوز على فيتا كلوب . أو هل حقيقة إعطاء الإدارة بعض الصلاحيات للمدير الفني للفريق ماجعله يحصل على الثقة بشكل كامل . ويعمل على تحقيق الفوز وإخراج أقصي ما يمكن إخراجه من اللاعبين وتحقيق الفوز .

 

في تعليق خرافي من ضياء السيد مع إبراهيم عبدالجواد عبر برنامج بي أون تايم على قناة أون تايم سبورت الرياضية المصرية بالفعل علق ضياء السيد بأن عقوبة كهربا كانت جزء كبير من هذا النجاح . كما قال لاتؤجل العقوبة الإنضباطية .

 

فى الحقيقة فى حالة تأجيل العقوبة الإنضباطية ستلبس فى حائط صد ، حيث أن الصح إن لم يتحقق في الوقت الحالي سيتحقق على المدي البعيد . كما أن تنفيذ العقوبة فى وقتها وعدم السماح للاعبين بأخذ مساحة فى التمادي . بنفس الخطأ وعدم سماح أيضاٌ لإنتشار المهاترات والشائعات بين الجماهير .

 

عقوبة كهربا في الأهلي اليوم:

و فى الواقع الإنضباط هو الإنضباط ، وإن كان هناك مخالفة تستحق الإيقاف يلزم تنفيذها ووقف من أخطأ . وبالفعل فى حالة تأخر تنفيذها أو في حال تأجيلها بالفعل ستفتح على أدارة الأهلي أبواب كثيرة ولن تستطيع إيقافها فيما بعد .

 

ويلزم الأندية الكبيرة الإهتمام بالسلوكيات والإنضباطات والقيم ، وعلى الجماهير المتابعة الجيدة قبل التحدث . وعدم نشر الشائعات دون التأكد من وجود الحقائق . وحافظ الأهلي جيداٌ على إظهار أن الإحترام والقيم والسلوكيات لا يمكن المساس بها . كما أن العقوبات مهما كانت قيمة اللاعب فلابد للإلتزام بالأخلاقيات وقوانين الإنضباط المهنية والشخصية .

 

فى الواقع كان قرار توقيع العقوبة على كهربا خير رد على أن الأهلي يحافظ على الإحترام و السلوكيات . كما أن كهربا أخطأ وعلى الرغم من أن اللاعب له أهمية كبيرة فى المشاركة مع الأهلي إلا أن العقوبة منعته من المشاركة .

 

برغم إحتياج الفريق لخدمات اللاعب إلا أنه لاعب مشاغب، وكيف للاعب يلعب بأكبر نادي بمصر وأفريقيا . أن يهين مدربه ويقول له إغرب عن وجهي ؟ .  ليست هذة هيا أخلاق اللاعبين المحترمين والتي تليق بنادي كبير كنادي الأهلي الأكبر إفريقياٌ .

عقوبة كهربا فى الأهلي