هدف سينك توسون 

تقرير مواجهة تركيا وروسيا 


إستطاع منتخب تركيا من تحقيق فوزآ هام علي منافسة القوي منتخب روسيا بنتيجة 3 / 2 بمباراة كان عنوانها الرئيسي الإثارة والمتعة ضمن في المجموعة الثالثة بالقسم الثاني من مرحلة المجموعات " الجولة الخامسة " لبطولة دوري الأمم الأوروبية .

يعد هذا الفوز الأول لتركيا بدور المجموعات وأيضآ الأول في تاريخ مواجهاته المنتخبين ، بهذا المكسب يكون المنتخب التركي نجح في رفع رصيده من النقاط للعدد 6 بالمركز الثالث بترتيب المجموعة ، من جانب أخر توقف رصيد منتخب روسيا عند 8 نقاط ويحتل الصدارة حتي الأن .

بداية التسجيل من عند الروس


بدء المنتخب الروسي المباراة بشكل أكثر من رائع عن طريق الضغط العالي علي الخصم ، وبالفعل تمكنت روسيا من إحراز هدف التقدم مبكرآ تحديدآ في الدقيقة 11 من الشوط الأول عن طريق اللاعب " دينيس تشيريشيف " لم يمضي من الوقت غير 15 دقيقة فقط ، وحدث تحول كبير بالمباراة .

تبدلت المواجهة بشكل كامل بعد طرد النجم " أندري سيميونوف " في الدقيقة 23 باللقاء ، دائمآ تاتي المشاكل وراء بعضها لم مرور غير ثلاث دقائق فقط ليسجل منتخب تركيا جول التعادل بشباك الحارس الروسي بطريقة جميلة جدآ من اللاعب " كينان كرامان " بالدقيقة 27 من عمر اللقاء .

تمكن المنتخب التركي من إستغلال حالة الإرتباك التي كانت واضحة علي كافة لاعبين روسيا دون أي سبب يذكر ، نجح الموهوب " جنجيز أوندير " من وضع منتخب بلاده في التقدم بنتيجة المباراة من خلال إحرازه الهدف الثاني في الدقيقة 32 لينتهي الشوط الأول بتقدم الأتراك 2 / 1. 



شوط ثاني مثير وغريب جدآ


دخل المنتخب التركي الشوط الثاني وعينه علي حسم المباراة بأسرع وقت ممكن ، وجاء الرد السريع عبر " سينك توسون " من ركلة جزاء في الدقيقة 52 لتصبح النتيجة 3 / 1 لصالح الأتراك ، حاولت روسيا التعوض قبل أن ينتهي اللقاء بتسجيل جول ثاني عبر لاعبه " دالير كوزاييف " بالدقيقة 57 ليبقي علي أمل التعادل .

أهدر المنتخب الروسي العديد من الفرص السهلة والصعبة أيضآ ، للأسباب مختلفة منها صلابة حط الدفاع عند المنتخب التركي وتمسك اللاعبين بالحفاظ علي نتيجة التقدم لينتهي اللقاء بهذه النتيجة وسط فرحة كبيرة عند الجهاز الفني لتركيا وبعض الحضور .

نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات لتزويدك بكل ما هو جديد .