القائمة الرئيسية

الصفحات

حقيقة أزمة مباراة الزمالك ونادي مصر مفاجأت نارية من قبل الجبلاية

مباراة الزمالك و زد بكاس مصر 

بوادر أزمة بدأت في الظهور


يواجهة الإتحاد المصري لكرة القدم أزمة حقيقية بشان مباراة الزمالك ونادي اف سي مصر والتي ستقام يوم السبت لحساب الدور الـ8 من بطولة كأس مصر ، بسبب شراء مجموعة ZED للاستثمار للنادي وتغير للنادي وتغيرإسمه ليكون زد إف سي خلال الموسم المقبل بدوري الممتاز "ب". 

وصرح مصدر مقرب من الجبلاية لموقع إستمتع كورة بأن مجلس إدارة الإتحاد خاطب مجلس إدارة فريق زد الجديدة لتاكيد علي مواجهة الفارس الأبيض باسمه القديم وبقائمته القديمة وليست بالعناصر الجديدة التي دعم بها النادي قائمته . 

من جانبة حرصت إدارة نادي ZED علي إعلام إتحاد الكرة بأنه قد تم تسريح القائمة القديمة للفريق في إطار خطة الإحلال والتجديد ولم يتبق سوى 9 لاعبين فقط في هذه القائمة ، لتضع اللجنة الخماسية في موقف صعب جدآ ويبقي السؤال هنا ماذا ستفعل الجبلاية ؟ 

ماذا قال عضو شركة ZED؟ 


تمكن فريق مصر سابقآ زد حاليآ من الوصول لدورالـ8 من بطولة كأس مصر بعدما تجاوز عقبة نادي سموحة بهدفين مقابل هدف بمباراة كان عنوانها الإثارة والمتعة ، ومن المقرر أن يواجهة نادي "ZED" القلعة البيضاءغدآ السبت في الثامنة مساء في الدور ربع النهائي لكأس مصرعلي ملعب برج العرب بالأسكندرية. 

صرح العضو المنتدب لشركة ZED للاستثمار الرياضي الإستاذ " أحمد دياب " قائلآ : حتى الآن لا نواجه أية أزمات بشأن مواجهة الزمالك، نستعد للمباراة بشكل طبيعي ، لكن المشكلة في عدم وجود غير 9 لاعبين فقط من قائمة الفريق القديمة . 

وتابع دياب الحوار حيث قال " لم نتلق أية مخاطبات رسمية بشأن القائمة التي يحق لها المشاركة في المباراة، جميع لاعبينا سواءً ممن تواجدوا بقائمة نادي مصر في الموسم الماضي البالغ عددهم 9 لاعبين والجميع جاهز لخوض مباراة الزمالك وسنتعامل مع أية مستجدات طارئه . 

ومن المقرار أن تستكمل بطولة كاس مصر من الغد عن طريق إقامة مباراة الأهلي مع أبو قير للأسمدة في الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة بستاد الجيش بالأسكندرية ، والثانية ستكون مواجهة الزمالك ضد نادي مصر " ZED " في الساعة الثامنه مساء علي ملعب الجيش في برج العرب بالأسكندرية .

نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات لتزويدك بكل ما هو جديد .


تعليقات