القائمة الرئيسية

الصفحات

النشرة الأوروبية صداع برأس كلوب و نجم الريال سيرحل وليلة سقوط باريس

بورجن كلوب مدرب ليفربول

أحدث أخبار الدوري الأنكليزي


 يعاني فريق ليفربول الفترة الأخيرة من كثرة إصابات نجوم الفريق الأول أخرهم الدولي المصري " محمد صلاح " و جو جوميز مع منتخب بلاده ، من جهة ثتنية تاتي كل هذه الإصابات قبل مباراة حاسمة جدآ أمام ليستر سيتي متصدر جدول المسابقة حالي برصيد 18 نقطة . 

ويسعي رجال المدرب الألماني " يورجن كلوب " من المحافظة علي لقاب الدوري وتصدر جدول المسابقة من خلال تحقيق إنتصار علي الثعالب ، يحتل الريدز حاليآ المركز منصفه مع فريق توتنهام برصيد 17 نقطة بعد مرور ما يقرب من 9 جولات من الدوري .

بالأسماء إصابات ليفربول " فيرجيل فان دايك ، ألكسندر أرنولد ، فابينهو ، جوردان هيندرسون ، محمد صلاح ، جو جوميز " ويبقي السؤال الذي يشغل تفكير الجميع كيف يعوض كلوب كل هذه الغيابات الكثيرة المباراة المقبلة ؟ .

في المقابل يطمح فريق لستر سيتي يقيادة مدري ليفربول السابق " بريندان روجرز" الخروج من المباراة بفوز يعزز به الصدراه والقرب خطوة أكثر نحو تكرار إنجاز عام 2016 ، جديربذكر غياب لاعب خط الوسط "ويلفريد نديدي " عن اللقاء بدعي الإصابة .

غلاف صحيفة ماركا الإسبانية

أخبار الدوري الإسباني 


 أفادت تقرير إسبانية عن وجود رغبة عن صانع العاب ريال مدريد " إيسكو " برحيل عن الفريق الميرنجي بشهر يناير القادم حيث ذكرت صحفية " ماركا " الإسبانية حسم اللاعب قرارة برحيل عن مدريد من خلال إبلغ والده الذي يشغل منصب وكيله.

وقاله ماركا " أن قرار إيسكو نابع من علاقته الصعبة مع زيدان وعدم حصوله على الفرص التي يستحقها في وجهة نظره كما تحدث إيسكو مع مدربه زين الدين زيدان بشان الرحيل عن الفريق ، الأخير لم يحاول إقناعه بتغير قراره والبقاء .

وتوقع الخبراء أن يطلب ريال مدريد من 55 مليون ، 65 إلي مليون جنية إسترليني للموافقه علي بيع اللاعب ، من جانبة يطمح الموهوب إيسكو للإستعادة مستواه المعروف حتي يضمان العودة لمنتخب إسبانيا الذي سيشارك في يورو 2020 التي تقام الصيف المقبل.

نتيجة مباراة موناكو وباريس

نتائج الدوري الفرنسي


 إستطاع فريق موناكو من صناع التاريخ من جديد بفوزه علي غريمه التقليدي بطل النسخة السابقه باريس سان جيرمان بنتيجة 2 / 3 على ملعب "لويس الثاني" ضمن قمة الأسبوع الحادي عشر وسط أجواء تحمل الأثارة والتشويق .

شهدت المواجهة تألق العديد من نجوم الفريقين أبرزهم الثنائي " كيليان مبابي ، كيفين فولاند " بدء اللقاء بضغط عالي من الضيوف حتي تمكن نجم منتخب فرنسا مبابي من تسجيل هدف التقدم لفريق العاصمة في الدقيقة 26 من الشوط الأول ، لم تمضي سوي عشرة دقائق ليعود نفس اللاعب ليحرز الجول الثاني لفريقة .

مع بداية الشوط الثاني كان واضح علي لاعبين موناكو التركيز وبالفعل مع أول 7 دفائق من الشوط الثاني ينجج الألماني كيفين من تقليص الفارق ثم ياتي ذات اللاعب ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة 65 ويتعادل الفريقين ، مع نهاية المباراة تمكن أمراء موناكو من حسم اللقاء عن طريق ضربة جزاء سددها فابريجاس لتنتهي المباراة بفوز أصحاب الأرض علي باريس 2 / 3 .


تعليقات