القائمة الرئيسية

الصفحات

تصريحات نارية لعنتر و شديد و صفقة جديدة علي الأبواب!!

محمد عنتر لاعب المصري 

عنتر يضرب ولا يبالي 


أعلن نادي المصري البورسعيدي اليوم عن لاعبة الجديد نجم فريق الزمالك السابق والمصري الحالي " محمد عنتر " ، وتمكن الفريق الأخضر من إتمام الصفقة منذ أيام قليلة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحاليةبعد مفوضات كثيرة مع القلعة البيضاء لضم عنتر . 

من جانبه أعرب نجم المصري الجديد سعادته البالغة بعدما تم إنتقاله بشكل رسمي ، وقال عنتر من خلال المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمة " نسعى لتقديم أفضل ما لدينا من أجل جمهور المصري ، أتمنى أن أكون عند حسن ظن الجميع وأشكر علي ماهر على اختياره لي ومجلس الإدارة على الاحترافية التي تمتعوا بها ". 

وشهد المؤتمرأيضأ تقديم الثنائي " أحمد شديد قناوي " قدمآ من فريق الإنتاج الحربي ، أحمد رفعت المنضم من الإتحاد السكندري للمصري ، وعلق شديد قناوي علي إنتقال للفريق الأخضر قائلآ : لم أتردد في العودة إلى المصري، جلستي مع علي ماهر كانت مهمة، وعودتي في وجود جماهير المصري ستكون سببا في اللعب على بطولة. 

وتابع قناوي الحديث وقال " وجودي في المصري يجعلني أقدّم أفضل ما عندي وأواصل رقمي القياسي في المشاركة وتحقيق بطولة والمنافسة على المربع الذهبي ، أما عن فهو مثلي الأعلى هو الكابتن إبراهيم المصري نجم المصري السابق . 

أحمد شديد أثناء تقديمه

تصريحات هامه من قبل إدارة المصري 


كشف محمد الخولي نائب رئيس النادي المصري البورسعيدي من خلال تصريحات للموقع الرسمي ، وجاءت كالتالي : جميع النجوم التي تم التعاقد معهم فضلوا الإنتقال للمصري ، رغم العرض المالية المقدمة لهم من أندية أخرى والتي يقدر قيمتها بأضعاف العرض المالي المقدم من المصري . 

أشار السيد " عدنان حلبية " عدنان حلبية عضو مجلس إدارة المصري علي عدم ضم الفريق أي لاعب إلا بعد موافق الجهاز الفني بقيادة " علي ماهر "مدرب الفريق ورغبة في وجوده الفترة الحالية ، وإستطاع المصري من إنهاء الدوري السابق بالمركز السادس برصيد 48 نقطة. 

صفقة جديدة علي الأبواب


أوضحت تقرير مغربية عن إقتراب نادي المصري من ضم لاعب الوداد البيضاوي كازادي كاسينجو ، حيث ذكر موقع LE360 المغربي عن وجود رغبة مشتركه بين المهاجم الكونغولي وفريق المصري للتعاقد مع اللاعب بفترة الانتقالات الصيفية الجارية بمبلغ 300 ألف دولار . 

إنضم كاسينجو صاحب الـ 28 لصفوف الوداد مطلع العام الجارية شارك في الكثير من المباريات بشكل أساسي أو بديل مع وداد الأمة ، وتمكن كازادي من تسجيل 10 أهداف طوال مشواره مع الوداد يبقي السؤال الأن هل تنجح إدارة المصري في إقناع اللاعب وحسم الصفقة ؟ .


تعليقات