طاهر محمد بقميص الأهلي 

رقم تيشرت صفقة الأهلي الجديدة


نجح النادي في ضم نجم فريق المقاولون العرب الشاب " طاهر محمد طاهر بعد مفاوضات كثيرة جمعت بين القلعة الحمراء وذئاب الجبل من أجل حسم إنتقال اللاعب للمارد الأحمرخلال الإنتقالات الصيفية الجارية ، من جانب آخر يسعي مجلس إدارة الأحمر من قيد طاهر بالإتحاد المصري للكرة القدم من أجل مشاركة اللاعب مع الفريق في بطولة كاس مصر إذا أراد الجهاز الفني الإستفادة منه . 

وكشف أحد المقربين من طاهر لموقع إستمتع كورة بعض التفاصيل عن الصفقة من ضمنها الرقم الذي يريدة نجم منتخب الشباب قائلآ : طاهر سيرتدي رقم 27 مع المارد الأحمر لانه الرقم المفضل عنده ، وتابع الحوار وقال من المقرار أن يجتمع طاهر مع المدرب الجنوب إفريقي " بيتسو موسيماني " اليوم عصرآ للحديث في بعض الأشياء الهامه قبل تواجده مع الفريق بتدريبات يوم الأحد المقبل . 

عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية 

ملعب مباراة نهائي القرن وأين يقام لقاء السوبر الإفريقي ؟


أوضح الإستاذ " عمرو الجنايني " رئيس اللجنة الخماسية المنوطه بإدارة الكرة المصرية عن إقمت نهائي دوري أبطال أفريقيا بستاد القاهرة بشكل رسمي بعدما تم إرسال الموافقه من قبل الإتحاد الإفريقي " الكاف " علي نقل المباراة ، وكان من المقررأن تقام مواجهة نهائي إفريقيا علي ملعب برج العرب بالاسكندرية قبل تحذيرات من هيئة الأرصاد الجوية المصرية . 

ويحاول الإتحاد إقناع الكاف بالموافقه علي طلب الجبلاية بحضور عدد قليل من الجماهير لنهائي إفريقيأ حيث صرح الجنايني عبر أحد القنوات الرياضية قائلآ : الرغبة الأساسية بالنسبة النا حضور الجماهير بأكبر عدد ممكن هناك موافقات أمنية واجراءات احترازية وطلبات من الاتحاد الأفريقي . 

فيما أشار الجنايني لحرص الإتحاد علي تنفيذ كافة الإجراءت التي يطلبها الكاف حيث قال : رسميآ مباراة قطبي الكرة المصرية سوف تقام بملعب إستاد القاهرة و سوف ندرس كل متطلبات الاتحاد الأفريقي بشأن الحضور الجماهيري حتي يخرج اللقاء بشكل الذي يليق بمصر أمام العالم . 

بشرة ساره تنتظر بطل دوري الأبطال 


وتحدث رئيس اللجنة الخماسية أيضأ عن خبر سعيد للفائز بالأميراة السمراء من خلال إتصال هاتفي عبر قناة "أون تايم سبورتس " الفضائية كشف فيه عن أحدث الملفات التي تشغل الجبلاية ، وقال الجنايني السوبر الإفريقي سيقام في مصر نعمل حاليآ مع الإتحاد الإفريقي علي تحديد أفضل موعد للإقامه اللقاء . 

يذكر أن تم تحديد الطرف الأول لمباراة السوبر الإفريقي وهو " نهضة بركان " المغربي الفائز بكأس الكونفدرالية على حساب بيراميدز ، وينتظر الجمهور المصري معرف الطرف الثاني وبطل دوري أبطال إفريقيأ عقي أنتهاء المواجهة الحاسمه بين الزمالك والأهلي يوم 27 نوفمبر القادم .